النص والروابط المخفية: هل تزيد بالفعل من تحسين محركات البحث؟ - الخبيرة في سيمالت ، ناتاليا خاتشاتوريان تعطي الجواب

تشكل النصوص والروابط المخفية محتوى موقعك على الويب والذي يكون غير مرئي تقريبًا أو كليًا للأشخاص الذين يقومون بتحميل الصفحة. بالنسبة إلى الأشخاص الذين يقومون بإجراء تحسين محركات البحث للقبعة السوداء ، تعد النصوص المخفية طريقة يحتقرها معظم إرشادات مشرفي المواقع. ومع ذلك ، يمكن مشاهدة هذا المحتوى بواسطة أجهزة الكمبيوتر ، وبالتالي فهو يشكل جزءًا من الكلمات الرئيسية للفهرسة. يخدع النص المخفي محركات البحث لترتيب معلومات موقع الويب التي قد لا تكون جزءًا من محتوى صفحة الويب المرئية.

بعد التحديث الجديد على خوارزمية البحث ، يمكن لـ Google الآن اكتشاف النص المخفي. يتعرض موقعك الإلكتروني لخطر تلقي عقوبة من ترتيب محرك البحث. في الحالات الشديدة ، يمكن أن تؤدي بعض أساليب حشو الكلمات الرئيسية غير المرغوب فيها إلى إزالة الارتباط التام من قاعدة بيانات محرك البحث. يحذر المحلل الإستراتيجي للمحتوى في Semalt ، Natalia Khachaturyan ، أنه في الماضي القريب ، كانت بعض مواقع الويب يمكن أن تحتل مرتبة عالية باستخدام هذا التكتيك ولكن ليس بعد الآن.

نص مخفي

يمكن أن تتضمن هذه الطريقة الخادعة محتوى المستخدم على صفحة ويب في نموذج غير مرئي. بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بتحسين محرك البحث ، لم يعد النص المخفي يساعد أي موقع ويب على الترتيب لأنه يمكن اكتشافه بسهولة. ليس له تأثير على تصنيفات الموقع كما كان من قبل. إحدى الطرق التي يمكن للأشخاص استخدامها لفضح المحتوى المخفي هي تمييز الصفحة بأكملها. عند الضغط على "ctrl + A" ، فإنك تحدد كل شيء بما في ذلك المحتوى المخفي. يمكن أن يظهر في تمييز حيث يمكنك نسخه ولصقه في مكان آخر للفرز.

هناك العديد من التقنيات التي يمكن للأشخاص استخدامها لإخفاء النص على صفحة ويب. بادئ ذي بدء ، يمكن لبعض الأشخاص استخدام النصوص التي لها لون مشابه للخلفية. ونتيجة لذلك ، لا تكون هذه المعلومات مرئية للشخص الذي ينظر إلى صفحة الويب. يستخدم الأفراد الآخرون خطوطًا صغيرة في مناطق من موقع الويب حيث يوجد لافتة أو معلومات إضافية. يمكن أن يؤدي إخفاء البيانات باستخدام رمز أو كائن إلى جعل نص موقع الويب مخفيًا.

الروابط المخفية

تظهر الروابط المخفية كنصوص مخفية ، باستثناء وجود روابط ثابتة فيها. ونتيجة لذلك ، يمكن لمستخدم موقع الويب تجربة مناطق ذات ارتباطات قابلة للنقر غير واضحة أو مرئية. لا تشكل الروابط المخفية أداء تحسين محركات البحث لموقع ويب. لا يسمح ارتباطها عصير الارتباط لإضافة سلطة إلى مجال. علاوة على ذلك ، يمكن أن يعاني الموقع من عقوبة ترتيب عندما تكتشف برامج زحف الويب لمحركات البحث عددًا كبيرًا جدًا من الروابط المخفية.

استنتاج

لكي يؤدي موقع ويب مثل مواقع التجارة الإلكترونية أداءً جيدًا في الترتيب ، هناك حاجة لتضمين محتوى مرئي بدلاً من المحتوى غير المرئي. يجب أن تكون جميع النصوص الموجودة في صفحة الويب الخاصة بك مرئية للمستخدم. يجب أن يكون من الممكن أيضًا أن تكون جميع الروابط مرئية. للتحقق من المحتوى المخفي على صفحة الويب ، يمكنك تمييز كل شيء عبر وظيفة ctrl + A أو استخدام المؤشر. في الحالات التي يكون فيها الإبراز له نفس اللون مع الخلفية ، اضغط على ctrl + C والصق محتوى صفحة برنامج معالجة النصوص باستخدام خيار لصق النص فقط. يمكنك بعد ذلك فرز المحتوى بالإضافة إلى الروابط المخفية التي تظهر على أنها روابط ثابتة.

Hidden Text And Links: Do They Really Increase Your SEO? – Expert Of Semalt, Natalia Khachaturyan Gives The Answer

Hidden texts and links form the content for your website which is nearly or entirely invisible to the people loading the page. For people carrying out black hat SEO, hidden texts is a method which most webmaster guidelines despise. However, this content can be seen by computers, and so it forms part of the keywords for indexing. Hidden text deceives search engines to rank a website information which may not be part of the visible web page content.

Following the new update on the search algorithm, Google can now detect hidden text. Your website runs a risk of receiving a penalty from the search engine ranking. In severe cases, some keyword stuffing spam tactics can lead to a total deindexation from the search engine database. The Content Strategist of Semalt, Natalia Khachaturyan, warns that in the recent past, some websites could rank high using this tactic but not anymore.

Hidden Text

This deceptive method can include user content on a webpage in a form that is not visible. For people carrying out Search Engine optimization, hidden text can no longer assist any website to rank as it is readily detectable. It does not have an impact on the website rankings like before. One way which people can use to expose hidden content is by highlighting the entire page. When you press "ctrl+A," you select everything including the hidden content. It can appear in a highlight where you can copy and paste it elsewhere for sorting.

There are many techniques which people can use to conceal text on a webpage. First of all, some people can use texts which have a similar color to the background. As a result, this information is not visible to the person looking at the webpage. Other individuals use tiny fonts on areas of the website where there is a banner or additional information. Concealing the data with a code or object can also render website text as hidden.

Hidden links

Hidden links occur as hidden texts, except that there are permalinks in them. As a result, a website user can experience areas with clickable links which are not clear or visible. Hidden links do not constitute to the SEO performance of a website. Their linkage does not allow link juice to add authority to a domain. Moreover, a site can suffer a ranking penalty when the search engine web crawlers detect too many hidden links.

Conclusion

For a website such as e-commerce sites to perform well in the ranking, there is need to include visible content instead of that which is not visible. All texts present in your web page should be visible to the user. It should also be possible for all the links to be visible. To check for hidden content on a web page, you can highlight everything via a ctrl+A function or use the cursor. In instances where the highlight has the same color with the background, press ctrl+C and paste that content of a word processing software page using text only paste option. You can then sort out the content as well as hidden links which show as permalinks.